القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة تصحيح كلمات خاطئة إملائياً .




إزالة الأخطاء الإملائية ...


لا يوجد أسوأ من موضوع او مقال مليء بالأخطاء الإملائية. فهذا يقلل من جودة المستند الخاص بك. ومع ذلك ، فإن البحث يدويًا عن الأخطاء الإملائية في مستند كبير يكون أيضًا أمر مُتعب جدا. إذن هل لدينا شيئ يمكنه التحقق من الأخطاء الإملائية بسرعة وجوده وكفاءه ؟
بالطبع يمكنك استخدام المدقق الإملائي على الإنترنت.

المدقق الاملائي للغة العربية للاوفيس


لماذا نستخدام المدقق الإملائي؟
اللغة الإنجليزية والعربيه كبيره للغاية . لا يمكنك تذكر ومعرفة كل الكلمات. حتى أكثر الكتاب خبرة يخطئون في هذا الامر .
التحقق من كل كلمة وجمله يدويًا أمر شاق ؛ لايمكن أن تكون شاملة. لنفترض أنك كتبت مقال مؤلفًا من 3000 كلمة . من الصعب البحث يدويًا عن الأخطاء الإملائية في هذا المقال.

وشيئ اخر ، نحن عرضة للأخطاء ؛ إذا راجعت مقالًا بطريقة ما  ، فلا يوجد تأكيد وضمان على أن مقالتك صحيحة وجيده بنسبة 100٪.

وهنا سوف يأتي دور المدقق الاملائي عبر الانترنت ؛ فهو سريع وسهل وفعال في العثور على الاخطاء في مقالتك .

كيف يعمل المدقق الاملائي ؟

هناك 3 طرق للمدقق الإملائي على الانترنت يمكن استخدامها للتحقق من مستندك :

1- يمكنه مقارنة كل كلمة في المقال بقاموس عبر الإنترنت. ويحتوي هذا القاموس على جميع الكلمات باللغة الإنجليزية .وسوف يتم تعديل أي كلمه خاطئه أو اي كلمه تم وضع الحروف بها بشكل خاطئ وفقًا للمعلومات الموجودة في قاعدة البيانات الكبيره عبر الإنترنت .

2- الطريقه الاخري هي تحديث النظام الخاص بك للعثور على كلمات خاطئة تبعاً للقواعد النحوية. يمكن أن تحدد "a" إذا كنت تستخدم "a" في الكلمات التي تبدأ بصوت متحرك.


3- الطريقة الثالثه هي عمل أو إنشاء قواعد تكون خاصة بك وفقًا للبيانات الإحصائية. يستخدم هذا النظام كميات ضخمه من البيانات لوضع قواعده الخاصة للتحقق من الأخطاء الإملائية .


الأخطاء الإملائية,اللغة العربية,العربية,الإملاء,أخطاء,قواعد الاملاء للاطفال,اللغة الفرنسية,للمبتدئين,الاخطاء الاملائية,المرحلة الابتدائية,تعلم الإملاء,الأخطاء لاملائية,قواعد الإملاء,اغلب الاخطاء الاملائية,إملاء,اللغة,تفادي الأخطاء الإملائية






هل اعجبك الموضوع :

تعليقات