القائمة الرئيسية

الصفحات

نصيحة رائعة لجعل Wordpress يعمل بشكل جيد

هذه أداة بسيطة جدًا يسهل تعلمها أيضًا. يمكنك إنشاء مدونة صعبة أو معقدة كما تريد. استمر في القراءة لمزيد من المعلومات.


اختر تصميمًا فريدًا لإنشاء موقع WordPress الخاص بك. على الرغم من أن إنشاء تصميم فردي يستغرق وقتًا أطول ، إلا أنه لن يكون لديك صورة احترافية ، فأنت تريد السير على قدم المساواة مع موقعك للتميز عن الآخرين.


نظف عناوين المنشورات الطويلة في الرابط الثابت. على سبيل المثال ، ستظهر عبارة "عشر طرق للآباء الأذكياء لترويض أطفالهم" على أنها عنوان URL طويل ومرهق. يمكنك ببساطة تقصير هذا الرابط الثابت إلى "نصائح الأبوة والأمومة - الأطفال الجامحون" أو ما شابه ذلك استنادًا إلى الكلمات الرئيسية لتحسين محركات البحث.


اقض بعض الوقت في التعرف على الأدوات والخيارات. على سبيل المثال ، سيؤدي النقر فوق "حوض المطبخ" إلى منحك خيارات مثل استيراد المنشورات وتنسيقها. يمكن استخدام هذا للتحكم في عناصر التنسيق المختلفة.


تأكد من استخدام Title & Alt. هذا يتيح لك إضافة نص إلى المشاركات. يتيح لك هذا دمج المزيد من عبارات تحسين محركات البحث.


تأكد من أنك تتعلم كل ما تستطيع حول WordPress قبل تثبيت WordPress. تعرف على SEO ، وإنشاء محتوى فعال ، وكيفية استخدام WordPress إلى أقصى حد لضمان أنك لا تكافح عندما تصل إلى العمل.


إنشاء جدول زمني للنشر. ستكون أكثر حماسًا عندما تعرف بالضبط المدة التي مرت منذ آخر مشاركة لك. يمكنك حتى إنشاء الكثير من المحتوى دفعة واحدة ثم استخدام WordPress عند نشرها لك.


تخلص من التعليقات والمحتوى الذي يفشل في إضافة قيمة إلى مدونتك. هذا سيجعل موقعك يظل سهل الاستخدام. يعد Akismet مكونًا إضافيًا مفيدًا لتصفية البريد الإلكتروني العشوائي اليومي.


يجب عليك إجراء تعديلات إذا كنت تريد أن تظهر منشوراتك بالترتيب المنشور. يجب عليك تعديل التاريخ.


يمكنك رفع ترتيب موقعك على محركات البحث بأخذ بضع دقائق عند إضافة الصور إلى صورك أثناء جلسات التحميل. استخدم علامات العنوان وكذلك علامات النص.


لا تستخدم شيئًا عامًا مثل "admin" كإمكانية لاسم مستخدم. سوف تهاجم الروبوتات مدونة إذا جعلت اسم المستخدم الخاص بك ADMINISTRATOR أو "admin" كاسم مستخدم. هذا يتسبب في أن تكون مدونتك في خطر أمني كبير. انتقل إلى صفحتك وامسح أي شيء له علاقة بأسماء المستخدمين العامة.


تأكد من استهداف العناوين والأوصاف ، فمن المحتمل أن تكون هذه هي الانطباعات الأولى عن موقعك من بحث عبر الإنترنت. Scribe هو جزء رائع من برنامج تحسين محركات البحث يمكنك استخدامه. يمكنك بعد ذلك تعديل هذه العناصر للتأكد من وصول المزيد من الأشخاص إلى موقعك.


دائما حافظ على وسائل الإعلام الخاصة بك منظمة. قد ترغب في وضع الصور في مكتبتك مباشرةً ، ولكنك ستجد أنها تشوش بسرعة. قم بإنشاء عدة مجلدات مخصصة للصور في كل خطوة على الطريق.


أنت تعرف الآن مدى قوة WordPress. يمكن أن يمكّنك WordPress من إنشاء مدونات للعمل والمرح والبقاء على اتصال فقط. مع الممارسة ، ستتحسن مهاراتك وكذلك موقع الويب الخاص بك.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات