القائمة الرئيسية

الصفحات

استراتيجيات بسيطة لمساعدتك في الفوركس والتداول

 على سبيل المثال ، قد يشعر المستثمر الأمريكي الذي اشترى سابقًا ما قيمته مائة دولار من الين الياباني أن الين يضعف مقارنةً بالدولار.


تعتبر الأخبار مؤشرًا رائعًا لكيفية ارتفاع أو انخفاض العملات. تحتاج إلى إعداد تنبيهات رقمية في السوق الخاص بك للسماح لك بالاستفادة من الأخبار العاجلة.


للتميز في تداول العملات الأجنبية ، شارك تجاربك مع المتداولين الآخرين ، ولكن تأكد من اتباع حكمك الشخصي عند التداول. في حين أن التشاور مع أشخاص آخرين يعد طريقة رائعة لتلقي المعلومات ، فإن قراراتك الاستثمارية في النهاية تقع عليك.


من السهل بشكل عام بيع الإشارات عندما يرتفع السوق. تهدف إلى تحديد الصفقات بناءً على اتباع أنماط اتجاه السوق.


استخدم الهامش بعناية للحفاظ على ارتفاع أرباحك. الهامش لديه القدرة على زيادة الأرباح بشكل كبير. ومع ذلك ، إذا كنت تستخدمه بلا مبالاة ، فقد يفقدك أكثر مما قد تكسبه. يتم استخدام الهامش بشكل أفضل عندما يكون مركزك المالي هناك مخاطر قليلة بشكل عام للعجز.


يستخدم المتداولون أوامر إيقاف الأسهم لتقليل مخاطر التداول في أسواق الفوركس. تغلق هذه الأداة نشاط التداول بعد انخفاض الاستثمار بنسبة مئوية معينة من الإجمالي الأولي الخاص بك.


تأكد من إجراء البحث الكافي عن وسيط قبل إنشاء حساب.


يعتقد معظم الناس أن وقف الخسائر في السوق وأن قيمة العملة ستنخفض إلى ما دون هذه العلامات قبل أن تعود إلى الارتفاع.


لست مطالبًا بالدفع مقابل نظام برمجي آلي لمجرد ممارسة التداول على منصة تجريبية. يمكنك ببساطة الانتقال إلى موقع الفوركس الرئيسي والعثور على حساب.


قد يكون من المغري السماح بأتمتة كاملة لعملية التداول بمجرد أن لا يكون لديك أي مدخلات. يمكن أن يكون القيام بذلك محفوفًا بالمخاطر ويؤدي إلى خسائر كبيرة.


يتحمس تجار الفوركس الجدد عندما يتعلق الأمر بالتداول ويقدمون كل ما لديهم في هذه العملية. يمكنك فقط التركيز على التداول جيدًا لمدة 2-3 ساعات قبل أن يحين وقت الراحة.


تعلم كيفية حساب السوق ورسم بنفسك. قد تكون هذه هي الطريقة التي يمكنك بها أن تكون ناجحًا في الفوركس.


يجب ألا يتداول المبتدئون أبدًا ضد السوق ، ويجب على متداولي الفوركس المتمرسين توخي الحذر الشديد بشأن القيام بذلك لأنه عادة ما ينتهي بشكل سيء.


ابدأ حياتك المهنية في تداول العملات الأجنبية من خلال التدرب على حساب صغير. يسمح لك هذا النوع من الحسابات بممارسة الأداة وسيقلل أيضًا من خسائرك. على الرغم من أن الحساب المصغر قد لا يكون مثيرًا مثل الحساب الذي يسمح بتداولات أكبر ، إلا أنك لن تنهار أيضًا.


تعامل مع نقاط التوقف كما لو كانت مكتوبة بالحجر. حدد نقطة توقف قبل بدء التداول ، بغض النظر عما يحدث. يعني تحريك نقطة توقف بشكل عام أنك تبدو جشعًا وهو قرار غير منطقي. دائمًا ما يكون تحريك نقطة التوقف الخاصة بك أمرًا متهورًا.


سوق الصرف الأجنبي هو أكبر سوق مفتوح للتداول. خذ هذا التحدي فقط إذا كنت على استعداد للقيام بواجبك ، من خلال أن تصبح على دراية جيدة بالأسواق العالمية وأسعار العملات. إذا كنت لا تعرف هذه الأمور الداخلية والخارجية ، فقد تكون مغامرة عالية المخاطر.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات