القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل استضافة ويب: شرح النصائح والحيل التي تحتاجها للنجاح

هل دفع الكثير من المال مقابل فاتورة استضافة الويب يجعلك تشعر بالذهول؟


اعثر على الكثير من التوصيات المختلفة التي تروق لك عند اختيار مضيف. إذا كنت تستمع فقط إلى عدد قليل من الأشخاص ، فقد تكون مستويات خبرتهم وكفاءتهم متباعدة للغاية بحيث لا توجد طريقة لاتخاذ قرار وسط.


عليك أن تقرر ما إذا كانت استضافة مشتركة أو مخصصة. إذا كان موقعك كبيرًا جدًا ، أو به عدد كبير من الزيارات ، فقد تحد الاستضافة المشتركة من قدرتك على التوسع وتلبية احتياجات عملائك بشكل مناسب. إنها فكرة رائعة أن تبحث عن مضيف مخصص.


اختر دفعات شهرية بدلاً من الاشتراك لمضيف الويب. من المستحيل معرفة ما سيحدث لموقعك على الويب أو مضيف الويب في الأشهر اللاحقة على وجه اليقين. إذا اخترت إجراء دفعة مقطوعة وقررت في وقت ما في المستقبل تبديل مقدمي الخدمة ، فسوف تخسر ما دفعته بالفعل.


هل أنت عالق بين الاختيار بين شركة استضافة مجانية لموقع ويب؟ إذا كان هناك فشل في النظام أو تعطل ، فقد فقدت كل شيء.


كن حذرًا من حزم الاستضافة التي تعد بخدمات غير محدودة. على سبيل المثال ، إذا كان مضيف الويب يوفر مساحة غير محدودة على القرص ، ولكن الشركة قد تحد من نوع الملفات التي يمكن تخزينها.


هل المضيف الذي تفكر فيه يعرض أموالك مضمونة؟ إذا وجدت أنك لا تحب الخدمة في أول 30 يومًا ، فيجب أن يكون لديك الحق في إلغاء خدمتك وإعادة أموالك إليك. ليس كل مضيف ويب جيد مثل ما يعلن عنه.


لا تختر استضافة ويب لمجرد أنها مجانية. غالبًا ما تتطلب منك هذه الخدمات نشر إعلانات على موقعك. ليس لديك سيطرة على الإعلانات التي يختارونها.


حاول التحدث إلى مستخدمين آخرين للمضيف على لوحات الرسائل. ستساعدك هذه المناقشات على الشعور بثقة أكبر في اختيارك للشركة المناسبة. سيوفر لك العملاء الذين يستخدمون خدمة الاستضافة حاليًا أفضل المعلومات.


يمكن أن تؤدي ترقية الخادم المخصصة إلى زيادة الفوائد وتزويدك بأوقات استجابة أسرع. يمنحك هذا النوع من الخادم نطاقًا تردديًا إضافيًا ومساحة تخزين أكبر وأمانًا إضافيًا لموقع الويب. سيحظى عملاؤك بأفضل تجربة عند زيارة موقعك. ضع في اعتبارك أن العميل السعيد هو الذي سيعود.


كن على علم بالمحتالين والرسوم المخفية. تميل العديد من شركات الاستضافة إلى الإعلان عن أسعارها دون ذكر الرسوم الإضافية مقدمًا ، لذا اكتشف كل رسوم محتملة مقدمًا لتجنب الصدمة عندما تدفع حقًا كل شهر.


انظر إلى التاريخ السابق لشركة الاستضافة قبل اختيارها كمضيف لك. تأكد من تواجدهم لفترة من الوقت ولديهم سجل حافل بالنجاح. تريد التأكد من عدم توقفهم عن العمل في أي وقت قريب.


أنت تعرف الآن كيفية البحث عن استضافة الويب التي يمكن أن توفر لك نفس الخدمات أو أفضل الخدمات ، مع دفع ما تريد دفعه. وتجد واحدًا بسعر يمكنك تحمله! ستساعدك هذه المقالة في العثور على مزود مناسب لك.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات