القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل 6 برامج لتزيل خلفيات 4K و HD

 لا تساعدك العديد من تطبيقات Android Wallpaper في العثور على خلفيات فحسب ، بل يمكنها أيضًا تحديد الحجم الصحيح للخلفيات المطلوبة لجهازك ويمكنها أيضًا تحديث شاشتك يوميًا بخلفيات جديدة. هنا ، قمنا بتجميع قائمة بأفضل تطبيقات الخلفية المجانية لنظام Android والتي يمكن أن تعزز مظهر جهازك.



افضل ٦ برامج بخلفيات ال4kللاندرويد

Walli

Wallpapers by Google

Resplash

Muzei Live Wallpaper

Tapet

Backgrounds HD





١-Walli - خلفيات  4K و HD



يحتوي Walli على مجموعة فريدة ورائعة من أفضل خلفيات Android. يختار فريق Walli أفضل الفنانين من جميع أنحاء العالم بناءً على عملهم. يكافأ فناني الجرافيك أيضًا حيث يشارك Walli نسبة مئوية من أرباحهم مع هؤلاء الفنانين المساهمين.


تنقسم الواجهة الرئيسية للتطبيق إلى أربعة أقسام: الفئات ، والحديثة ، والشائعة ، والمميزة. هنا ، يحتوي القسم المميز على خلفيات أوصى بها فريق Walli.


علاوة على ذلك ، هناك مجموعة متنوعة من الفئات التي يمكنك تصفحها لساعات للعثور على الخلفية المطلوبة. يتم أيضًا تقسيم كل فئة إلى أقسام حديثة وشائعة. هناك أيضًا خيار للتسجيل حتى يظل التطبيق متزامنًا عبر أجهزة متعددة.


خلفيات من جوجل ٢-



هذا هو تطبيق خلفية لنظام Android من Google LLC. يحتوي على مجموعة كبيرة من الخلفيات من Google+ و Google Earth ومصادر أخرى. يمكنك تعيين خلفيات منفصلة للشاشة الرئيسية وشاشة القفل من التطبيق نفسه.


تنقسم جميع خلفيات الهاتف الرائعة إلى فئات مختلفة مثل المناظر الطبيعية ، والمناظر البحرية ، ومناظر المدينة ، والأشكال الهندسية ، وما إلى ذلك ، علاوة على ذلك ، هناك ميزة "خلفية يومية" يمكنها أن تعرض لك خلفية جديدة كل يوم من فئة محددة. التطبيق مجاني للاستخدام.


 3. Resplash

تطبيق Resplash Android للجدران


Resplash ليس فقط القوافي مع Unsplash.com ، ولكنه مدعوم من خلاله. يخزن Unsplash صورًا جميلة ورائعة مجانية الاستخدام ، ويقوم Resplash بتوزيعها على عالم Android. يحتوي تطبيق Android على أكثر من 800000 خلفية عالية الدقة ، ولكنها ليست عشوائية - فكل خلفية مرتبة في مجموعات مميزة مثل "Desktop and Tech" أو "Good Doggos of Unsplash" أو "Sienna and Cyan" والمزيد.


شيء رائع آخر حول تطبيق الخلفية المجاني هذا لنظام Android هو واجهة المستخدم المذهلة. تسهل الواجهة على المستخدمين التنقل بين الخلفيات المختلفة. علاوة على ذلك ، يمكنك تغيير التخطيط في إعدادات التطبيق.


يحتوي التطبيق أيضًا على سمة AMOLED الداكنة ، مما يجعل الواجهة أكثر جمالًا. بخلاف ذلك ، هناك خيار "Auto Wallpaper" لتحديث الشاشة الرئيسية بخلفية جديدة بناءً على تفضيلاتنا.


4. Muzei لايف للجدران



Muzei هو تطبيق خلفية حية يجلب قطعة فنية جديدة شهيرة إلى شاشتك الرئيسية كل يوم. يمكنه الدوران تلقائيًا عبر صورك المفضلة كل بضع ساعات. يمكن أن تتراجع خلفية الشاشة في الخلفية عن طريق تعتيم العمل الفني وتعتيمه بحيث تظل أيقوناتك في دائرة الضوء.


يمكنك أيضًا اختيار الصور من معرض الصور الخاص بك والتطبيقات الأخرى. إنه مصدر مجاني ومفتوح بالكامل. يسمح للمطورين بإحضار المحتوى من جميع أنواع المصادر إلى التطبيق. كما أن لديها دعم Android Wear.


 5. تابيت



Tapet هو تطبيق خلفية فريد يمكنه تجديد مظهر جهاز Android الخاص بك ومساعدتك في العثور على أفضل خلفيات Android. لا يقوم بتنزيل أي خلفية من الويب ولكنه ينشئها في جهازك من خلال الخوارزميات.


يمكنك أيضًا تكوين التطبيق لإعداد خلفية جديدة كل ساعة أو يوميًا. ستلائم الخلفية التي تم إنشاؤها شاشة هاتفك الذكي تمامًا. علاوة على ذلك ، هناك دعم Muzei وتاريخ الخلفيات المطبقة والمحبوبة ، إلخ.


 

6. خلفيات HD



يعد تطبيق Backgrounds HD أحد أفضل تطبيقات ورق الحائط المجانية لنظام Android والذي يحتوي على أكثر من 100 مليون عملية تنزيل. إنه يغطي مجموعة واسعة من الخلفيات مع أكثر من 30 فئة مختلفة. قبل تعيين خلفية الشاشة ، يمكنك اقتصاص أوضاع الخلفية المختلفة وتصفيتها وتحديدها. يمكنه أيضًا تعيين خلفيات من داخل التطبيق.


هناك علامة تبويب مفضلة حيث يمكنك تخزين صورك المفضلة وعلامة تبويب السجل لعرض الخلفيات التي قمت بتطبيقها مسبقًا. من خلال تسجيل الدخول إلى التطبيق ، يمكنك تحميل عملك. إنه مجاني ومدعوم بالإعلانات.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات