القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل 5 استضافات لووردبريس باسعار رخيصة

 أفضل 5 خدمات استضافة ووردبريس

دعنا ننتقل إلى أفضل مزودي الاستضافة أولاً ، 

ثم ننتقل إلى أسفل القائمة لمعرفة أيهم يجب تجنبهم. بدون مزيد من اللغط ، إليك أفضل 5 مضيفين على الويب لـ WordPress:


1. Bluehost

استضافة Bluehost WordPress

الجهوزية: 99.96٪

وقت التحميل: 584 مللي ثانية

الدعم: 24/7 الدردشة الحية ، قاعدة المعرفة ، الهاتف

الميزات: تثبيت بنقرة واحدة لـ WordPress ، SSL مجاني ، مجال مجاني لمدة عام واحد

الموقع: 

Bluehost هي خدمة استضافة شائعة بين العديد من أصحاب الأعمال الصغيرة والمدونين الذين يستخدمون WordPress. السبب بسيط - لديهم أسعار تمهيدية رخيصة (2.75 دولار شهريًا) ، وهو سهل الاستخدام (تثبيت بنقرة واحدة لـ WordPress) ، وعادة لا يواجهون أي مشاكل في الأداء.


في الواقع ، وجدنا أن Bluehost لديها أفضل نسبة تكلفة / قيمة. أظهرت لنا أداة Pingdom لمراقبة وقت التشغيل والسرعة متوسط ​​وقت تشغيل يبلغ 99.96٪ مع 118 حالة انقطاع فقط (كلها أقل من ساعة في الوقت المناسب) ومتوسط ​​سرعة تحميل للصفحة يبلغ 584 مللي ثانية في آخر 12 شهرًا.


إنهم أيضًا أحد مضيفي الويب القلائل الموصى بهم رسميًا من قِبل مجتمع WordPress.org. تأتي جميع خططهم مع SSL مجاني (https: //) ، وبيئة التدريج WordPress ، وميزة تثبيت WordPress سهلة.


لا يقدم Bluehost ترحيلًا مجانيًا للموقع مع أرخص خطة له وسيكلفك 150 دولارًا لنقل موقع واحد. إذا قمت بالتسجيل باستخدام خطة Plus الخاصة بهم أو أعلى ، فستحصل أيضًا على ترحيل مجاني لموقع ويب واحد.


يحتوي Bluehost أيضًا على قاعدة بيانات كبيرة من برامج WordPress التعليمية وجميع الخطط تأتي مع دعم عملاء مباشر على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع سريع وموثوق.


تبدأ أسعار Bluehost من 2.75 دولارًا أمريكيًا في الشهر (مع خطة مدتها 36 شهرًا) وتقوم بإدخال اسم نطاق مجاني مع SSL لمدة عام. سعر التجديد هو 7.99 دولار في الشهر. يأتي Bluehost مع ضمان استرداد الأموال لمدة 30 يومًا.


المميزات: وقت تشغيل قوي ووقت تحميل ، اسم نطاق مجاني ، موصى به بواسطة WordPress.org.

العيوب: لا يوجد خيار للدفع شهريًا ، ولا يوجد ترحيل مجاني للموقع مع أرخص خطة.


2. 

HostGator Managed WordPress 

HostGator المدارة WordPress استضافة

الجهوزية: 99.97٪

وقت التحميل: 273 مللي ثانية

الدعم: 24/7 الدردشة الحية والهاتف وقاعدة المعرفة

الميزات: نقل مجاني للموقع ونسخ احتياطي. خوادم WordPress المحسّنة ، نطاق ترددي غير محدود

الموقع: www.HostGator.com

يستضيف HostGator أكثر من 10 ملايين نطاق مما يجعلها واحدة من أشهر مزودي خدمات استضافة الويب في السوق.


على غرار Bluehost ، يقدم HostGator أيضًا حلول استضافة WordPress متخصصة ، مثل "استضافة WordPress."


إنها الخيار الأفضل لمواقع الويب عالية الحركة التي تحتاج إلى أوقات تحميل أسرع. يجب أن تجعل خطة HostGator WordPress موقعك أسرع عبر مناطق مختلفة ، خاصة لمستخدمي الهواتف المحمولة.


يبلغ متوسط ​​وقت التحميل الأخير لمدة 12 شهرًا 273 مللي ثانية ووقت تشغيل بنسبة 99.97٪. كان إجمالي وقت التوقف السنوي عن العمل خجولًا لمدة 3 ساعات ، مع 16 انقطاعًا إجماليًا.


HostGator WordPress يستضيف إحصائيات 2020


تأتي جميع خططهم بنطاق ترددي غير محدود ، وتخزين ، وحسابات بريد إلكتروني ، وترحيل مجاني للموقع.


يمكنك الوصول إلى دعم HostGator عبر الهاتف أو أفضل عبر الدردشة الحية. دعم العملاء الخاص بهم مفيد وسريع ومتوفر على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.


على الرغم من أن أسعارها التمهيدية رخيصة ، بدءًا من 5.95 دولارًا أمريكيًا في الشهر (إذا قمت بالتسجيل في خطة مدتها 36 شهرًا) ، فإن رسوم التجديد الخاصة بها أعلى عند 9.95 دولارًا أمريكيًا في الشهر. ومع ذلك ، إذا قمت بتطبيق رمز القسيمة الخاص بنا (WEBSITESETUP) ، فستتمكن من الحصول عليه مقابل 3.98 دولار شهريًا.


يتضمن HostGator أيضًا ضمان استعادة الأموال لمدة 45 يومًا.


المميزات: وقت تحميل جيد وموثوق وتثبيت بنقرة واحدة لبرنامج WordPress ونقل موقع مجاني واحد.

العيوب: رسوم تجديد أعلى.


3.  Hostinger 

استضافة Hostinger WordPress

الجهوزية: 99.81٪

وقت التحميل: 321 مللي ثانية

الدعم: 24/7 الدردشة الحية ، قاعدة المعرفة

الميزات: حساب بريد إلكتروني مجاني ، نطاق ترددي غير محدود ، SSL مجاني

الموقع: www.Hostinger.com

Hostinger في الأصل من أوروبا ولكن لديها مراكز بيانات في الولايات المتحدة وآسيا وأوروبا. لا يقدمون خيار اختيار مركز بيانات على الفور ، ولكن بمجرد تسجيلك ، يمكنك أن تطلب دعمهم لتغيير مواقع خوادمك من الولايات المتحدة إلى آسيا أو أوروبا. ميزة لطيفة للغاية لا تقدمها العديد من شركات استضافة الويب الأخرى.


وهي تشمل أيضًا منشئ مواقع WordPress ، وهو ليس مثاليًا ولكنه يمكن أن يساعد المبتدئين كثيرًا.


يقدم Hostinger أيضًا دردشة مباشرة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع وهي مفيدة ولديها مكتبة كبيرة من أدلة WordPress والبرامج التعليمية.


على الرغم من كونهم أحد أرخص مضيفي WordPress ، إلا أن أدائهم جيد جدًا في الواقع. من حيث وقت التحميل (321 مللي ثانية) ، تم التغلب عليهم فقط من قبل A2 Hosting و HostGator. كما أن وقت التشغيل لديهم تنافسي للغاية في الغالب ، ولكن في سبتمبر من عام 2020 ، كان لديهم انقطاع لمدة 14 ساعة مما أدى إلى خفض وقت التشغيل الإجمالي إلى 99.81 ٪ فقط. قبل ذلك كان متوسط ​​وقت التشغيل السنوي 99.96٪.


Hostinger WordPress يستضيف إحصائيات 2020


تبدأ خطة استضافة WordPress الأرخص من 2.15 شهريًا (إذا قمت بالتسجيل بخطة مدتها 48 شهرًا) وتجدد 3.49 دولارًا أمريكيًا في الشهر. تتضمن هذه الخطة نطاقًا تردديًا غير محدود و 20 جيجابايت من مساحة القرص. علاوة على ذلك ، يتم تضمين حساب بريد إلكتروني واحد في جميع خططهم ، بالإضافة إلى شهادة SSL وترحيل مجاني للموقع.


إذا لم تكن راضيًا عن خدمتهم ، فيمكنك استرداد أموالك بالكامل حتى 30 يومًا من الاشتراك.


المميزات: أسعار رخيصة ، تثبيت WordPress بنقرة واحدة ، سرعة عالية ، ترحيل موقع مجاني.

العيوب: متوسط ​​وقت التشغيل ومساحة محدودة على القرص.


4. SiteGround 

استضافة SiteGround WordPress

الجهوزية: 99.99٪

وقت التحميل: 678 مللي ثانية

الدعم: 24/7 الدردشة الحية

الميزات: خوادم Google السحابية ، https (SSL) مجاني ، بريد إلكتروني مجاني ، ترحيل موقع مجاني

الموقع: www.SiteGround.com

SiteGround هي خدمة استضافة WordPress شهيرة وشرعية أخرى ، موصى بها من قبل مجتمع WordPress.org. منذ عام 2004 ، نمت SiteGround إلى شبكة كبيرة تضم أكثر من 800000 اسم نطاق حول العالم.


إنهم أحد المضيفين الأقل ، حيث يمكنك أيضًا تغيير مواقع مراكز البيانات الخاصة بك ، من أوروبا إلى الولايات المتحدة الأمريكية. لذلك إذا كان زوار موقعك من أوروبا بشكل أساسي ، فمن المحتمل أن يكون هذا خيارًا جيدًا لك.


كما أنها توفر عمليات نقل مجانية لموقع WordPress ، وتتضمن CDN مجانيًا (للتخزين المؤقت) وتحسينات للصور والتي يجب أن تجعل موقع WordPress الخاص بك أسرع من ذي قبل.


اختبرنا أيضًا دعم العملاء من خلال الاتصال بالدردشة المباشرة وطرحنا عدة أسئلة لتقييم فريق الدعم الخاص بهم. كانوا ودودين ومتعاونين ، يجيبون على الأسئلة بسرعة. فى المجمل تجربة جيدة.


من حيث وقت التشغيل ، حافظت SiteGround على متوسط ​​وقت تشغيل بنسبة 99.99 ٪ (مع 28 انقطاعًا) متبوعًا بوقت تحميل ثابت قدره 678 مللي ثانية. ومع ذلك ، فهي لا تزال ليست بنفس سرعة Bluehost أو HostGator.


SiteGround WordPress يستضيف إحصائيات 2020


Siteground مكلف إلى حد ما. تبدأ أرخص خطتهم من 6.99 دولارات شهريًا (خطة مدتها 12 شهرًا) ولكنها تتجدد بتكلفة أعلى تبلغ 14.99 دولارًا في الشهر (على غرار العديد من مزودي الاستضافة). لم يتم تضمين المجال (يمكنك شرائه مقابل 15.95 دولارًا في السنة) ، لكنها توفر حسابات بريد إلكتروني مجانية.


تقدم SiteGround ضمانًا لاسترداد الأموال لمدة 30 يومًا.


المميزات: وقت تشغيل جيد ، سرعة ثابتة ، نقل مجاني للموقع ، موصى به رسميًا بواسطة WordPress ، SSL مجاني.

العيوب: ارتفاع الأسعار بدون دومين مجاني.


5. A2 Hosting

A2Hosting WordPress Hosting

الجهوزية: 99.98٪

وقت التحميل: 299 مللي ثانية

الدعم: 24/7 الدردشة الحية والهاتف وقاعدة المعرفة والهاتف

الميزات: خوادم سريعة ، SSL مجاني ، CDN مجاني ، نطاق ترددي غير محدود

الموقع: www.A2Hosting.com

A2 Hosting هي استضافة WordPress أخرى منخفضة التكلفة. على صفحتهم الرئيسية ، يقدمون ادعاءً جريئًا بأنهم أسرع 20 مرة من استضافتك الحالية. لكن هل هذا صحيح؟


تأتي جميع خططهم مع SSL (Let's Encrypt) و Cloudflare CDN مجانًا وعرض نطاق ترددي غير محدود وتخزين SSD بسعة 100 جيجابايت. تمامًا كما هو الحال في SiteGround ، يمكنك أيضًا تغيير مواقع الخادم على A2 Hosting. يقدمون حاليًا مراكز بيانات في الولايات المتحدة الأمريكية وهولندا وسنغافورة.


في حين أن دردشة دعم العملاء ليست مثالية (استغرقت منا حوالي 8 دقائق للتواصل معهم) ، فهي متاحة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك الاتصال بهم عبر الهاتف أيضًا.


وفقًا لاختبارات الأداء ، كانت A2 Hosting ثاني أسرع مزود استضافة WordPress مشترك بمعدل 299 مللي ثانية. تعرضوا للضرب فقط من قبل HostGator. كان متوسط ​​وقت تشغيل A2 Hosting لمدة 12 شهرًا ثابتًا بنسبة 99.98٪ بإجمالي ساعة و 32 دقيقة من التعطل سنويًا.


A2Hosting WordPress استضافة إحصائيات 2020


تبدأ أرخص خطة WordPress الخاصة بهم من 2.99 دولارًا شهريًا لمدة لا تقل عن 36 شهرًا ثم يتم تجديدها بسعر 8.99 دولارًا أمريكيًا في الشهر. يمكنك أيضًا الحصول على عدد غير محدود من حسابات البريد الإلكتروني وتحويلات مواقع الويب و 100 جيجابايت من مساحة القرص. قد يكون A2 مضيفًا مناسبًا لشخص يمتلك العديد من مواقع WordPress.


أخيرًا ، تقدم A2 Hosting ضمانًا لاسترداد الأموال في أي وقت.


المميزات: استضافة WordPress سريعة ، خوادم مُحسّنة لـ WordPress ، ترحيل مجاني للموقع.

العيوب:

 ارتفاع أسعار التجديد.

رسوم تجديد أعلى.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق