القائمة الرئيسية

الصفحات

تقوم فيسبوك بتسهيل إدارة الأعمال التجارية عبر الإنترنت



من خلال منصه واحده سوف تتمكن الشركات من إدارة الحسابات على فيس بوك facebook وانستجرام ، بفضل اصدار جديد من شركة فيس بوك .


مدير الأعمال فيسبوك , إنشاء حساب تجاري على الفيس بوك , كيفية عمل ايميل بيزنس , Facebook business support , Facebook for Business شرح , فيس بوك تجاري , إنشاء حساب اعلاني فيس بوك , فيس بوك أعمال


فيس بوك بزنس

خدمه " Facebook Business Suite " تعمل على مساعدة الشركات المبتدأه والصغيره من خلال ممارسة الأعمال التجاريه خلال هذه الفتره ، مما يوفر ميزه جديد تمكنهم من ادارة الملفات الشخصيه والصحفات على المنصتين فيسبوك وانستجرام .


منشورات فيس بوك :


هذه الخدمه تعمل من خلال الهاتف المحمول واجهزه الكمبيوتر ( سطح المكتب ) سوف تمكن المستخدمين من النشر على فيس بوك وانستجرام في نفس الوقت ، ومتابعة الاشعارات من مكان واحد ، ومعرفة المعلومات عن المنصتين

ماسنجر فيس بوك ، واتساب


سوف تستطيع الشركات من معرفة وادارة الرسائل الخاصه بالمنصات من خلال واتساب وماسنجر .


هذه الخدمه (Facebook Business Suite) متاحه الأن على مستوى العالم ، ويتمكن العملاء من تنزيل تطبيق (iOS) أو أندرويد الآن لاستخدامه .

الاعمال التجاريه


قامت الشركة بالكشف عن (Facebook Shop)، وسوف يسمح للمتسوقين عبر الإنترنت بالعثور على أعمال تجارية جديدة ومعرفة المنتجات عبر تطبيقها، وفي الوقت نفسه، سيفتح إنستاجرام مزايا (Checkout) و(Live Shopping) الجديدة للبائعين في الولايات المتحدة .




هل اعجبك الموضوع :

تعليقات