القائمة الرئيسية

الصفحات

يرفض الأهلى وضع شرط جزائي في عقد طاهر محمد طاهر

يرفض الأهلى وضع شرط جزائي في عقد طاهر محمد طاهر 

طاهر محمد , طاهر محمد طاهر والأهلي , الاهلي , النادي الأهلى


قام مسؤلو النادي الأهلي برفض وضع شرط جزائي في عقد شراء المهاجم طاهر محمد طاهر من المقاولون العرب بعد قبول ضم اللاعب خلال الصيف القادم ميركاتو لدعم الهجوم الأحمر. طلب المقاولون العرب للقلعة الحمراء وطاهر محمد طاهر وضع بند جزائي في تعقيده يسمح له بالمغادرة إذا تلقى عرضًا احترافيًا مميزًا ، وهو ما أصرت عليه لجنة التخطيط بالنادي ، وأصر على أنه غير موجود ، وفضل طاهر عرض الأهلي من العروض الأخرى التي وصل إليها مؤخرًا من أندية ليست كبيرة في أوروبا ومن أندية محلية أيضًا.

ومن المقرر أن يفتح الأهلي خطوط الاتصال خلال الفترة المقبلة مع إدارة المقاولون العرب لتسوية الصفقة رسميًا حتى ينتقل اللاعب إلى القلعة الحمراء ، بعد أن تأثر به الطاقم الفني للأحمر بقيادة فايلر.

بلغت القيمة التسويقية لصانع ألعاب الذئب الجبلي 400 ألف يورو ، في آخر تحديث لها خلال شهر أبريل الماضي ، على موقع إحصائيات سوق الانتقالات ، وهو ما يعادل 6 ملايين و 800 ألف جنيه مصري ، ولم يشارك طاهر محمد طاهر مع المقاولين منذ بداية الموسم الحالي ، باستثناء ست مباريات فقط من أصل 18 مباراة لعبتها الذئاب الجبلية ، بسبب إصابة في عضلة الظهر منعت أيضًا صانع الألعاب الشاب من المشاركة في الفريق الأولمبي للأمم الأفريقية للشباب ، التي توج الفراعنة للتأهل لأولمبياد طوكيو.

خلال مشاركاته الست مع المقاولين ، سجل طاهر هدفًا واحدًا ولم يسجل أي أهداف ، في موسم ليس الأفضل لصانع الألعاب ، وإجمالًا ، شارك طاهر مع المقاولين في 86 مباراة ، وسجل 11 هدفًا وسجل 9 آخرين.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات